منتديات الامتياز
"اهــلا ♫ وســـهلا ♫ ومـــرحـبا ♫ بـــكم ♫ كــل ♫ الحـــب ♫ والتقـــدير ♫ والاخــوة ♫اســــــمحـــو لـــي ♫بأن أحــييكــم ♫ وأرحـــب ♫ بكــم ♫ واتمــــنى ♫ ان ♫ ينــال ♫المنتدى♡ اعجابــكم ♫ تحيـــــاتي ♫ للجـــميع ♫>

منتديات الامتياز

نسعى الى الامتياز دائما فإما ان نصل و إما ان نصل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  افضل الاماكن للتجديف في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed amine mhamdi
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 78
نقاط : 5717
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/01/2016
العمر : 38

مُساهمةموضوع: افضل الاماكن للتجديف في العالم   السبت يناير 09, 2016 9:02 pm

التجديف هو رياضة و هواية يهواها و يعشقها الكثيرين و يستمتعون بها في عدة دول و أماكن حول العالم ، و لكل محبي التجديف إليكم في هذا المقال أفضل الأماكن التي يمكنكم الإستمتاع فيها برياضة التجديف حول العالم .

افضل الاماكن للتجديف في العالم :
هابيل تاسمان بالحديقة الوطنية abel tasman national park : نيوزيلندا ، و تقع هذه الحديقة الوطنية في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا ، كما يوجد بها أحد أهم أماكن المشي في نيوزيلندا العظمى ، و الزائرون هناك غالبا ما يجمعون بين المشي و التجديف في البحر  مما يتيح لهم الإستمتاع بالمناظر في كل من البر و البحر ، و من قوارب الكاياك يمكنك أن ترى العديد من الكهوف و الخلجان و الشواطئ الرملية البيضاء .


 
 

فوكيت phuket : تايلاند ، و فوكيت و الجزر الصغيرة المحيطة بها هي موقع كبير للتجديف في البحر ، و التجديف هو وسيلة رائعة لإستكشاف حول خليج بان ناه و كرابي ، و يمكن التمتع بمشهد رائع من الجزر الصغيرة في البحر ، كما تجد الشواطئ المخفية التي لا يمكن الوصول إليها من الأرض ، و يمكنك الذهاب للغوص من قوارب الكاياك .


 
 
 

شبه جزيرة باجا كاليفورنيا baja california peninsule : المكسيك ، و باجا كاليفورنيا هي 1،247 كم (775 ميل) شمال غرب شبه جزيرة طويلة في المكسيك ، و تقع مدينة كابو سان لوكاس في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة ، و هي بقعة ساخنة للسياح ، و معظمهم من الأميركيين ، الذين يأتون إلى كابو للتمتع بالبحر و الشمس و التجديف في البحر بالزوارق السريعة و الدراجات المائية التي تحظى بشعبية كبيرة في كابو .

 
 
 

إسافجوردر ويستفجوردس isafjordur westfjords : أيسلندا ، أيسلندا هي أرض النار و الجليد ، و التجديف في البحر ليس غريبا عن هذه الجزيرة الأوروبية الصغيرة ، و هناك العديد من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها للتجديف في المياه حول تجميد أيسلندا ، و هي واحدة من أفضل المواقع ، و تقع في المنطقة الشمالية من ويست أوف جوردس ، و التجديف بين المضايق جميلة تجربة لا مثيل لها .


 
 

جزيرة فيجي fiji islands : فيجي هو المكان المثالي للإستمتاع بالتجديف في هدوء و مناظر رائعة ، و فيجي أكثر من 330 جزيرة مع الهدوء و المياه الضحلة من حولهم ، فضلا عن العديد من الشعاب . و التجديف في البحر هناك ممتع للغاية ، و جنبا إلى جنب مع الغوص على الشعاب المرجانية ، و يمكنك هناك قضاء أجمل أيام العمر .


 
 
 

جالاباجوس بالحديقة الوطنية galapagos national park : الإكوادور و التي تقتصر في الغالب على السيارات ، و لكن التجديف في البحر يمكن أن يجعلك قريب من الحياة البرية المذهلة في هذا العالم ، و يمكن مشاهدة جزر جالاباجوس الأرض الإجوانا و أسود البحر و طيور البطريق و السلاحف العملاقة و أكثر .


 
 
 

سردينيا sardinia : إيطاليا ، سردينيا هي ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ، و يمكنك التمتع بيوم أو أكثر من التجديف في محيط الجزيرة ، مع التمتع بالطقس في البحر الأبيض المتوسط الدافئ و إستكشاف الشواطئ المنعزلة و الخلجان .

 
 

دوبروفنيك dubrovnik : كرواتيا ، دوبروفنيك واحدة من المدن المسورة الأكثر جمالا في العالم ، و دوبروفنيك هو أيضا نقطة إنطلاق كبيرة للعديد من بعثات التجديف في البحر على ساحل كرواتيا ، و التجديف في دوبروفنيك يمكنك الحصول على عرض فريد جدا من المدينة التاريخية المسورة ، و يمكنك التمتع بالنظر إلى العديد من المنحدرات من الحجر الجيري و غابات الصنوبر .

 
 

كريت crete : اليونان ، كريت هي حتى الآن الأكثر شعبية بين الجزر اليونانية ، و التجديف في جميع أنحاء الجزيرة يحظى بجاذبية شعبية بين السياح المياه حول الجزيرة بأكملها ، و لكن الساحل الجنوبي هو الأكثر شعبية للإستكشاف ، و يقدم العديد من الكهوف في البحر و الخلجان و الشواطئ المهجورة و القرى الصغيرة .


 
 


افوتين lofoten : النرويج ، و به جبال ضخمة تبدو أكبر و أكثر إثارة للإعجاب من قوارب الكاياك الصغيرة الخاصة بك في البحر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!site!
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 5560
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2016
العمر : 69

مُساهمةموضوع: رد: افضل الاماكن للتجديف في العالم   الأحد يناير 10, 2016 4:00 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افضل الاماكن للتجديف في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامتياز :: المنتديات الترفيهية :: قسم السياحة والسفر-
انتقل الى: